حصري .. التفاصيل الكاملة لعملية إيقاف أبطال فيديو الكريساج ب SH وهذه هويتهم

حصري .. التفاصيل الكاملة لعملية إيقاف أبطال فيديو الكريساج ب SH وهذه هويتهم

2019-12-28T11:39:26+03:00
2019-12-28T14:09:02+03:00
احداث أمنيةالواجهة
أحداث سوس28 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

سفيان لعويسي

بعد تداول فيديو يوثق لعملية سرقة بشارع عبد الرحيم بوعبيد بالقرب من ثانوية الزرقطوني بطله شخصان كانا على مثن دراجة نارية من نوع SH ، قاما بإعتراض سبيل شاب كان برفقة فتاة وسلبه هاتفه النقال ومحفظة نقوده تحت التهديد بالسلاح الأبيض كما يظهر في الفيديو ، الذي تفاعلة معه عناصر الأمن بولاية أمن أكادير بسرعة حيث تم تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي غادر المؤسسة السجنية مؤخرا ويدعى ( زريقا ) وهو من ذوي السوابق العدلية .
فبعد تعميم صورة المشتبه فيه على العناصر الأمنية تمكنت فرقة الدراجين من تحديد مكان ( زريقا ) الذي يقطن بحي المسيرة وإعتقاله في حدود منتصف ليلة يوم أمس بالقرب من محل سكناه وبحوزته 23 قرص مهلوس وثلاثة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها ومبلغ مالي 700 درهم وسكين من الحجم الكبير .
ليتم إحالته على عناصر الشرطة القضائية قصد تعميق البحث وتوقيف مرافقه الذي ظهر في الفيديو ، لتتمكن الأبحاث من تحديد هوية المرافق وإيقافه صبيحة اليوم بمحل سكناه بحي الهدى ويدعى ( شعيبا ) وهو كذلك من ذوي السوابق العدلية في السرقة ، كما تم العتور على الدراجة النارية المستعملة في عملية الكريساج .
كشفت الأبحاث مع الموقوفين أن نشاطهم الإجرامي كان يتمركز بين حي ليراك وحي السلام وجيث سكن وحي الهدى وأنهم إقترفوا مجموعة من عمليات سرقة قبل إيقافهم .
ليتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث قبل تقديمهم على أنظار النيابة العامة بتهمة السرقة المشددة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مقرونة بظروف الليل بإستعمال دراجة نارية والإتجار في القراص المهلوسة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *