عقوبات وتوقيفات من الجامعة في حق فريق اولمبيك الدشيرة .

عقوبات وتوقيفات من الجامعة في حق فريق اولمبيك الدشيرة .

أحداث سوس9 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أصدرت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم  الخميس 9 يناير الجاري  عقوبات وتوقيفات تخص فرق القسم والوطني الأول والثاني  .

وحملت مباراة شباب الريف الحسيمي  و أولمبيك الدشيرة  عديد العقوبات لهذا الاخير بعد ما وقع في مباراة الفريقين  وهي كالتالي :

  • توقيف خالد عبودو، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
  • توقيف السيد إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 3750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
  • توقيف سفيان الجزولي لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
  • تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتم استدعاء اسماعيل الزيتوني النائب الأول لرئيس اولمبيك الدشيرة للحضور أمام لجنة الأخلاقيات يوم الاثنين 13 يناير الجاري بعد الشكاية التي تقدم بها رئيس شباب المحمدية اثر تصريحات ادلى بها الزيتوني لاحد الاذاعات الخاصة بعد المباراة التي جمعت الفريقين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *