أمن مراكش يضبط 1000 قرص مهلوس والجناة في قبضة العدالة

أمن مراكش يضبط 1000 قرص مهلوس والجناة في قبضة العدالة

أحداث سوس13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

في إطار مواصلة الأبحاث الجارية على خلفية تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج أقراص الهلوسة في الآونة الأخيرة وتقديم أربعة من أفرادها للعدالة، تمكنت الفرقة المختصة، أول أمس الجمعة، من إيقاف خمسة مشتبه بهم إضافيين على مستوى حي جليز متلبسين بحيازة 1000 قرص مهلوس من نوع إكستازي.

وقد أفاد مصدر أمني بأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة لحين تقديمهم أمام العدالة فيما، يبقى البحث متواصلاً من أجل إيقاف كل من تبث تورطه في سياق هذه القضية.

للتذكير فقد تمكنت عناصر الشرطة بمراكش في إطار نفس القضية، يومه الخميس من تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات وحبوب الهلوسة وذلك على مستوى تجزئة السعادة

وقد مكنت من  إيقاف أربعة أشخاص ضمنهم إمرأة وبحوزتهم حوالي 800 حبة من أقراص الهلوسة من صنف “اكستازي” تم جلبها من إحدى مدن شمال المملكة، حيث كانت في طريقها  إلى  تجار التقسيط ليتم ترويجها بالأحياء المجاورة.

وقد تم إخضاع المشتبه بهم لتدابير الحراسة النظرية رهن التحقيق الذي فتح تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادث في انتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *