وكالة cnss بالدشيرة وايت ملول نموذج يحتدى بهما بجهة سوس ماسة في التواصل الايجابي مع المواطنين وترشيد الخدمة العمومية.

وكالة cnss بالدشيرة وايت ملول نموذج يحتدى بهما بجهة سوس ماسة في التواصل الايجابي مع المواطنين وترشيد الخدمة العمومية.

أحداث سوس22 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

فيصل روضي

استطاعت وكالة الضمان الاجتماعي في كل من الدشيرة الجهادية وايت ملول أن ترتقيا في ادائهما وذلك راجع الى سياستهما الرامية الى تجويد وتقريب الخدمات المقدمة لزبنائهما وبفضل حنكة ادارتهما في تدبير مختلف الملفات من خلال نظامهما الخاص لمراقبة وتتبع الخدمات العمومية .
منخرطي بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي عبروا ل”أحداث سوس” عن ارتياحهم الشديد منوهين بمجهودات مديري الوكالتين، بعدما حققا السمة الحقيقية للتواصل الايجابي مع المواطنين من خلال مبدأ تقريب الإدارة من المواطنين ولتجويد خدماتها المقدمة للمنخرطين .

الوكالتين تعرف بشكل يومي استقبالا منقطع النظير، لكن التنظيم المحكم من طرف موظفيه جعلت الوكالتين تتصدرا المؤسسات الادارية من حيث تحسين الاداء والتعامل الايجابي مع المواطنين عبر التواصل معهم وتنظيمهم بشكل يليق بمكانتهم. هذه السمة المميزة لدى الوكالتين اعتبره العديد من المتتبعبن خطوة محمودة للمديرين و قفزة نوعية في عمل الإدارات العمومية بالاقليم واستجابة لشعار تجويد عمل الإدارة و تطويره وملائمته لحاجيات و تطلعات المرتفقين، في انتظار أن تحذو باقي الإدارات بالإقليم حذو الوكالة ، حيث ما لبث المنتخبون والمواطنون يلحون على توسيع شبكة الفروع التابعة لمختلف الإدارات والوزارات و خلق فرص للتواصل و التحسيس .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *