الصدفة تقود إلى اعتقال أربعيني والعثور داخل بيته على مسروقات نواحي أولاد تايمة

الصدفة تقود إلى اعتقال أربعيني والعثور داخل بيته على مسروقات نواحي أولاد تايمة

أحداث سوس30 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ألقت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي لأولاد تايمة، مساء أول أمس الثلاثاء 28 يناير الجاري، القبض على أربعيني، بدوار ايت عياد بالجماعة الترابية سيدي موسى الحمري إقليم تارودانت، متلبسا بحيازة مسروقات، وتورطه في عمليات لسرقة عدد من المضخات المائية بالمنطقة.

وحسب مصادر محلية، فإن أحد الضحايا كان يستعد للذهاب لمدينة اولاد تايمة، ليكتشف وجود قطع وأجزاء من أحد المحركات التي سرقت له في وقت سابق، أمام أحد محلات الصيانة الميكانيكية، وسط مركز جماعة سيدي موسى الحمري، ما دفعه الى إخبار مصالح الدرك الملكي، الذين حلوا بعين المكان رفقة ممثلي السلطة المحلية.

وأضافت ذات المصادر، بأن صاحب محل الصيانة زود عناصر الدرك باسم الشخص الذي باع له المحرك المسروق، ليتم التعرف عليه واعتقاله، وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة، حيث مكنت عملية التفتيش التي أُخضع له بيته من العثور على عدد من المحركات المسروقة بمراب داخله بدوار اولاد عياد.

الى ذلك، فقد تم اقتياد الموقوف لمركز الدرك بأولاد تايمة، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمامها، فيما تم حجز المسروقات ووضعها بأحد المستودعات التابعة للجماعة الترابية اولاد تايمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *