كأس افريقيا بالعيون: المنتخب الوطني ينتزع اللقب القاري داخل القاعة بعد فوزه على مصر

كأس افريقيا بالعيون: المنتخب الوطني ينتزع اللقب القاري داخل القاعة بعد فوزه على مصر

أحداث سوس8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة في مدينة العيون، باللقب القاري بعد نجاحه في رفع كأس إفريقيا عقب المواجهة النهائية التي جمعته بالمنتخب المصري.

وتفوق “أسود الفوتسال”، أما جمهور غفير غصت به “قاعة الحزام”، على “الفراعنة بحصة 5-0؛ منتزعا التتويج الثاني من نوعه بعد إنجاز سنة 2016 في جنوب إفريقيا.

المنتخب المغربي كان قد ضمن بطاقة تأهله إلى كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، المرتقبة في ليتوانيا، بجانب المصريين ومنتخب أنغولا؛ المتوّج ببرونزية دورة “العيون 2020”.

اللاعب سفيان المسرار افتتح حصة التسجيل للمنتخب الوطني المغربي بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة النهائية، مسددا كرة قوية هزمت الحارس المصري وهزّت شباك المرمى.

وأضاف المغاربة الهدف الثاني في مرمى شوبير، عند حدود الدقيقة 12، بعد عملية هجومية منسقة تجاوزت الخطة الدفاعية المصريّة وجعلت اللاعب عبد اللطيف فاتي يضاعف غلة التسجيل.

الدقيقة 17 حملت الإصابة الثالثة لـ”أسود الفوتسال”، بطريقة بديعة من اللاعب سفيان مسرار، لتصعّب النخبة الوطنية مهمة “منتخب الفراعنة” المراهنة على استدراك التأخر في النتيجة.

في مستهل الجولة الثانية، تحديدا بعد دقيقتين ونصف من صافرة استئناف المواجهة، جاء الهدف الرابع للمنتخب الوطني المغربي من توقيع اللاعب أنس العيان؛ بعد تمريرة دقيقة من المسرار.

وزاد “أسود الأطلس” ثقل النتيجة في الدقيقة 7 من الشوط الثاني، بضربة هوائية للاعب سعد كنية، إذ مرت الكرة بين حارس المرمى وآخر لاعب مصري لتسجل الهدف المغربي الخامس.

جدير بالذكر أن مقابلة تحديد المركز الثالثة في كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة جمعت ليبيا وأنغولا، اليوم الجمعة أيضا، وانتهت بفوز المنتخب الأنغولي بهدفين نظيفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *