هذه آخر تطورات قضية “مركب المهدية 3” بأكادير

هذه آخر تطورات قضية “مركب المهدية 3” بأكادير

أحداث سوس9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

في آخر تطورات القضية المعروفة إعلاميا ب”مركب المهدية3″ التي يتابع فيها رئيس سابق بجماعة ضواحي أكادير، ذكرت مصادر مطلعة أنه قد تم أول أمس الجمعة 07 فبراير الجاري تقديم هذا الأخير مع شريكه المشتكي كمال المهداوي أمام النيابة العامة، ليتقرر من جديد إرجاع الملف للضابطة القضائية قصد توضيح بعض المستجدات التي ادلى بها المتهم.
وأضافت مصادر الموقع، أن النيابة العامة أصدرت تعليمات جديدة في هذه القضية المثيرة للجدل، حيث سيتم الإستماع إلى المتهم بالإضافة إلى شخصين آخرين ولمسؤول بإحدى الوكالات البنكية من طرف عناصر الشرطة القضائية، بخصوص كمبيالات “ب 400 مليون سنتيم” “تتوفر الجريدة على نسخة منها” كان الرئيس السابق قد أدلى بها لأحد رجال الأعمال سنة 2014.
وإستغرب الضحية في اتصاله بالجريدة، ربط هذه الكمبيالات بالمركب “مهدية3” الذي يملك الضحية 50 بالمائة من حصته، والمتوقف عن العمل منذ يناير 2015. مما يطرح أكثر من علامة إستفهام على حد تعبيره.
وكانت مصالح الشرطة القضائية قد أوقفت رئيس سابق لجماعة ضواحي أكادير وذلك على إثر شكاية تقدم بها شريكه يتهمه من خلالها بالسرقة والنصب وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد، قبل أن يتم تفعيل إجراءات البحث بشأن مضمون الشكاية.

إدريس الكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *