زوج يضبط زوجته في أحضان عشيقها بأولاد تايمة

زوج يضبط زوجته في أحضان عشيقها بأولاد تايمة

أحداث سوس12 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة مساء اليوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري من إيقاف سيدة متزوجة رفقة عشيقها بإحدى المنازل في طور البناء بتجزئة العيون حي الكرسي أولاد تايمة، وذلك بعد تورطهما في قضية تتعلق بالتلبس بالخيانة الزوجية.
وذكرت مصادر مطلعة، أن ظروف إلقاء القبض على المشتبه بها البالغة من العمر 21 سنة وهي أم لطفل، جاءت بعدما توصلت مصالح الأمن بشكاية من طرف الزوج تفيد تواجد زوجته مع شخص آخر بإحدى المنازل في طور البناء بتجزئة العيون بحي الكرسي أولاد تايمة.
وأضافت ذات المصادر، أن الزوج كانت تراوده شكوك حول تصرفات زوجته في الآونة الأخيرة، الأمر الذي دفعه إلى تشديد المراقبة عليها وملاحقتها وترصد خطواتها بشكل مستمر، قبل أن يتأكد مساء اليوم من تواجدها رفقة شخص آخر بإحدى المنازل بحي الكرسي في وضعية مشبوهة، ليتم إشعار مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان قبل أن يتم ضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس بالخيانة الزوجية ليتم اقتيادهما إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث حول الأفعال المنسوبة إليهما.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة، لتقول فيهم كلمتها.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *