إشهار لمستشفى صيني للعلاج بالطب البديل يتسبب ل”يوتوبرز” مغربية بالشلل النصفي

إشهار لمستشفى صيني للعلاج بالطب البديل يتسبب ل”يوتوبرز” مغربية بالشلل النصفي

جريدة أحداث سوس17 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 4:43 مساءً

كشفت “اليوتوبرز” المغربية “سارة جو” عن اصابتها بشلل نصفي جراء تعرضها لخطأ طبي بأحد مستشفيات العلاج بالطب البديل بدولة كوريا.

تفاصيل الواقعة، حسب فيديو نشرته سارة على حسابها بموقع “يوتيب”، يعوالى تواصل سيدة عربية متواجدة بكوريا معها، للقيام باشهار لمستشفى للعلاج بالطب البديل “الابر الصينينة والتدليك باليدين والرجلين”، وهو ما وافقت عليه سارة لثقتها بالسيدة. وفقها قولها.

بعدها، تضيف اليوتوبرز المغربية، توجهت الى المستشفى للقيام بحصة علاج بالابر الصينية، هذه الحصة التي تسببت في اصابتها بشلل نصفي وآلام حادة جراء، خطأ طبي في عمودها الفقري.

وأضافت المتضررة، أن حالتها الصحية تدهورت منذ ذاك الوقت، مشيرة الى أنها لا تقوى على الحركة ولا تستطيع النوم بقوة الآلام، كما أنها تضطر للتسطح مباشرة على الأرض على ظهرها لتخفيف الآلام.

وتابعت سارة، أنها تواصلت مع المستشفى وطالبتهم بتقرير طبي لفهم الخطأ الطبي الذي تعرضت له لعلاجه، غير أنهم رفضوا ذلك وهددوا بالمتابعة القضائية بتهمة التشهير.

وأكدت سارة جو، أن المعنيين بالامر عرضوا عليها مبالغ مالية مقابل السكوت، غير أنها رفضت وطالبت فقط بالكشف عن الخطأ الطبي وحصولها على تقرير طبي، لافتة أن حياتها أصبحت مهددة بسبب التهديدات التي تتلقاها ومطالبة الجهات المعنية بحمايتها لتواجدها في بلد بعيد على بلدها.

بتصرف

رابط مختصر

اترك رد