اكادير: جمعية صوت الطفل تدخل على خط اعتداء جنسي طال طفل بحي الوفاء.

اكادير: جمعية صوت الطفل تدخل على خط اعتداء جنسي طال طفل بحي الوفاء.

أحداث سوس24 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أشرف كانسي

دخلت جمعية صوت الطفل اكادير على خط قضية قضية الاعتداء الجنسي الذي تعرض له طفل في السابعة من عمره على يد رجل أمن خاص، معلنة دعمها ومساندتها لأسرة الطفل وتأكيدها على اتخاذ الاجراءات اللازمة قصد تأهيله نفسيا ليساير حياته بشكل طبيعي .

وقالت جمعية صوت الطفل التي تترأسها الاستاذة فاطمة عريف إنها خلال لقاءها بأسرة الطفل، باشرت تحرياتها للوقوف على حقيقة الأمر خاصة بعدما توالت تصريحات الاب عبر مواقع صحفية اعلامية والموقع الاجتماعي الفايسبوك، كما عبرت ذات الجمعية عن إدانتها لكل أشكال المس بسلامة الأشخاص و خاصة الأطفال منهم وفق ما تنص عليه المواثيق الدولية والاتفاقية الدولية لحقوق الطفل.

وجاء في البيان الذي اطلع عليه ”احداث سوس” أن وقائع الجريمة بدأت حين قام الحارس باستدراج الطفل الى منزله يكتريه بحي الوفاء اكادير ليمارس عليه نزواته الشادة، وذلك بناء على اعترافات الطفل الضحية للأب، وبمجرد علمه بالموضوع وتفاصيله توجه الأب صوب السلطات الامنية قصد وضع شكاية في الامر حيث تم فتح تحقيق في الحادثة .

وقد تم وضع الظنين رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته بالمنسوب إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *