إجراء إستباقي للجنة اليقظة وتحاليل مخبرية بوحدات صناعية وسجن آيت ملول

إجراء إستباقي للجنة اليقظة وتحاليل مخبرية بوحدات صناعية وسجن آيت ملول

2020-04-25T03:45:11+03:00
2020-04-25T03:46:25+03:00
احداث اقليميةالواجهةكورونا - فيروس
أحداث سوس25 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ف.روضي

في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد قامت لجنة اليقظة بعمالة انزكان آيت ملول والتي يترأسها عامل الإقليم الذي ما فتىء يعطي تعليماته المتواصلة للجن للسهر على تتبع وضعية المواطنين والحالات المشتبه فيها، بأخذ عينات وإجراء تحاليل مخبرية مسبقة لعدد من العمال بعدد من الوحدات الصناعية والمعامل بآيت ملول بهدف وضع خطة استباقية للحيلولة دون ظهور حالات إضافية بدوائر عمالة انزكان آيت ملول.

وفي هذا الصدد نشرت لجنة اليقظة الاقليمية نتائج التحاليل المختبرية التي انجزت في اطار وقائي للتأكد من الحالة الصحية للمعتقلين بالسجون والموظفين والاداريين بهاته المؤسسات وكذلك العمال الصناعيين الذين اخذت عينات من 10 عمال من كل وحدة انتاجية .

هذا ، وقد كانت النتائج كلها سلبية مما يتطلب مزيد من اليقظة والحذر من طرف الساكنة والمواطنين للإسهام في الحد من انتشار الفيروس.

رئيس لجنة اليقظة الإقليمية بانزكان قدم رسائل التنويه بالمجهوذات المبذولة من طرف كافة الشركاء ، وكل الجهات التي تساهم في توفير ما يكفي من المواد الاستهلاكية من فلاحين وتجار وصناعيين والنقالة والسائقين وكل العاملين في القطاعات الانتاجية.

في ذات السياق وجه رئيس اللجنة شكر خاص للأطر الطبية وشبه الطبية وكل العاملين في القطاع الصحي على مستوى الجهوي والاقليمي بالاضافة للصيادلة والمختبرات التي تعمل على توفير الأدوية بالمعامل الموجودة بنفوذ العمالة ، بالاضافة لكل أعضاء اللجن المنبثقة عن لجنة اليقظة التي تشرف على عمليات التعقيم وتأمين قطاع النظافة من انعاش وطني وجماعات محلية ، وتثمين العمل الجبار الذي يقوم به رجال التعليم للتدريس عن بعد.

جدير بالذكر ان المسؤول الإقليمي طالب الساكنة بمزيد من التضامن والتجاوب مع السلطات واحترام التدابير الأمنية السارية بمناسبة شهر رمضان الكريم والتزام المنازل.

ووجه ” ابو الحقوق ” شكر خاص للمجتمع المدني على المجهودات الجبارة في إطار مساعدة المواطنين والفئات الهشة عبر توزيع المساعدات الإنسانية لعدد من المواطنين في وضعية صعبة.kj7ZV - احداث سوس uymzA - احداث سوس yOUPw - احداث سوس3ot8e - احداث سوس C3zWF - احداث سوس r8A6R - احداث سوس SJ875 - احداث سوس gBbZD - احداث سوس Ot4rA - احداث سوس hZmlj - احداث سوس 9fDeL - احداث سوس i1BUs - احداث سوس yUbKZ - احداث سوس

IPJqt - احداث سوس 2oOuU - احداث سوس URFuC - احداث سوس Wx45l - احداث سوس MFr6E - احداث سوس nQEXB - احداث سوس AU7op - احداث سوس D6zu9 - احداث سوس 7ADSw - احداث سوس 86Wpt - احداث سوس
ICHrD - احداث سوس WT6ge - احداث سوس dmxuG - احداث سوس 9F51i - احداث سوس bV7T1 - احداث سوس
BPbEX - احداث سوس
zmAPs - احداث سوس RP0Ee - احداث سوس OhZvo - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *