جمعية نشيطة توفر 40 لوحة إلكترونية لمتفوقي جماعة بأنزي

جمعية نشيطة توفر 40 لوحة إلكترونية لمتفوقي جماعة بأنزي

أحداث سوس28 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

م.واعزيزي

اطلع عامل إقليم تيزنيت، صباح يوم الاثنين 27 أبريل الجاري، بمقر العمالة على هبة متمثلة في 40 لوحة اليكترونية (les tablettes) موجهة لفائدة التلاميذ المتفوقين دراسيا والمقبلين على الامتحانات الإشهادية من أبناء جماعة أربعاء ايت احمد بدائرة أنزي، وهي مبادرة إحسانية من جمعية إمزي للتنمية والتعاون الاجتماعي النشيطة بتراب الجماعة الترابية لأربعاء ايت احمد.

هذا وقد حضر اللقاء الكاتب العام للعمالة و رئيس دائرة أنزي ورؤساء أقسام الشؤون العامة والشؤون القروية والميزانية والأدوات بالكتابة العامة للعمالة، والمدراء الإقليميين للتعليم والتعاون الوطني والأوقاف والشؤون الإسلامية وممثل المجلس العلمي بتيزنيت.

وتأتي هذه المبادرة دعما وتشجيعا للتلاميذ على مواصلة التعليم عن بعد بالمناطق الداخلية بالإقليم، خاصة خلال الوضعية الراهنة التي تعيشها بلادنا بسبب الحجر الصحي الناتج عن انتشار فيروس كوفيد 19، كما تم تخصيص 19 حاسوبا منقولا PC portable) ) موجهة لنزلاء دار الطالبة والطالب بتراب جماعة ايت احمد وكذا 8 حواسب مكتبية (PC bureautique) لفائدة المدرسة العلمية العتيقة تمزكو بنفس الجماعة.
إلى ذلك نوه عامل الإقليم بهذه البادرة الإحسانية لهذه الجمعية على غرار جميع مبادرات المحسنين بالإقليم، والتي من شأنها التخفيف من الاثار المترتبة عن الحجر الصحي اجتماعيا وتربويا على ساكنة الاقليم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *