في عز وباء كورونا و رمضان الأبرك ، مبادرة متميزة من جمعية سند الأجيال أكادير

في عز وباء كورونا و رمضان الأبرك ، مبادرة متميزة من جمعية سند الأجيال أكادير

أحداث سوس1 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

في اطار مبادراتها الإجتماعية المتميزة و بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تنظم جمعية سند الأجيال أكادير حملة واسعة لتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية الجاهزة بمدينة الإنبعات ، تحت شعار: “بقا في دارك و احمي بلادك…و إفطارك اوصلك لباب دارك” .
و سيستفيد من هده المبادرة المتميزة أكتر من 400 مستفيد كل يوم من طلبة الجامعات العالقين بمدينة أكادير و المنحدرين من مدن بعيدة كمدن ورزازات و زاكورة و العيون… و كذالك هناك الطلبة الأفارقة المسلمين المنحدرين من بلدان جنوب الصحراء المغربية.و كدالك فئة الأشخاص في وضعية صعبة و المتشردين.كما يتم توزيع وجبات الإفطار الرمضاني على رجال الشرطة المرابطين في أحياء السلام و الداخلة و الهدى.. من أجل فرض الحجر الصحي و الدين نشكرهم على المجهودات التي يقومون بها لمنع تفشي فيروس كورونا لمنطقة سوس ماسة خاصة و الوطن عامة.
و تمر هذه العملية الخيرية في أجواء متميزة و تطبيقا لتعليمات السلطات المحلية بتطبيق إجراءات الحجر الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا.و كذالك أخد جميع الإحتياطات الصحية سواء للمتطوعين و المتطوعات المشتغلين معنا في هده الحملة الكبرى.
و تهيب جمعية سند الأجيال أكادير بجميع المحسنين من داخل المغرب و خارجه الدين يريدون التعاون معنا سواء ماديا أو بتوفير مواد الإفطار الرمضاني التواصل معنا سواء على الأرقام التالية:
0676453917
0613100655
أو التواصل عبر صفحة الجمعية على الفايس بوك:
https://m.facebook.com/CharitysanadalajialAgadir/?referrer&_rdr

البشير أبوالنعائم رئيس جمعية سند الأجيال أكادير

wxPt7 - احداث سوس KT4lx - احداث سوس cXnlN - احداث سوس blWRo - احداث سوس I3cbn - احداث سوس 4b28x - احداث سوس CZkdG - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *