” نسرين ” من عارضة أزياء إلى عالم الدراما المغربية

” نسرين ” من عارضة أزياء إلى عالم الدراما المغربية

أحداث سوس6 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

هاجر شطائر

من عرض للأزياء إلى التمثيل هكذا اختارت الفنانة الصاعدة ” سلمى صلاح الدين ” ان تتألق في الدراما الرمضانية عبر السلسلة الرائدة ” سلمات أبو البنات ” .

سلمى وجه فني جديد يخطف الأضواء في مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يبث يوميا خلال شهر رمضان على قناة MBC 5، والذي تجسد من خلاله دور نسرين، حيث تألقت بجمالها وأدائها التمثيلي، ما شد إليها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ، ومعروف أن الفنانة ” سلمى صلاح الدين ” تحظى بشعبية واسعة على موقع الانستغرام، حيث يتابعها حوالي 312 ألف متابع، وتشارك جمهورها جل تفاصيل يومها، وتدعوهم ايضا الى مشاهدة حلقات مسلسلها الجديد، الذي لقي إقبالا كبيرا بحكم أهمية المواضيع التي يطرحها وأداء الممثلين المشاركين في السلسلة .

مسلسل ” سلمات ابو البنات ” مسلسل اجتماعي قوي من إخراج ” هشام الجباري ” وتؤدي خلاله سلمى صلاح الدين دور ” نيسرين ” إحدى بنات ” سلمات “، الذي يجسد شخصيته الفنان المغربي المقتدر ” محمد خيي ” إلى جانب الفنانة السعدية لديب وعدة وجوه تلفزية أخرى.

سلمى حاصلة على شهادة الباكالوريا وأتممت دراستها في معهد مضيفات الطيران، قبل أن تغير مسارها وتدخل عالم عرض الأزياء والإعلانات، حيث تعاملت مع أشهر المصممين المغاربة ومع أكبر الماركات العالمية، كما شاركت الممثلة الصاعدة قبل خوض هذه التجربة التلفزيونية في العديد من الفيديوكليبات.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة الفنانة سلمى صلاح الدين في هذا المسلسل تعتبر أول عمل تلفزيوني لها لتكون بذلك قد نجحت في اختبار دخول عالم الدراما التلفزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *