إعتقال رب أسرة إستغل ابنته جنسيا نواحي تزنيت

إعتقال رب أسرة إستغل ابنته جنسيا نواحي تزنيت

2020-05-10T15:33:19+03:00
2020-05-10T19:44:42+03:00
الواجهةكورونا - فيروس
أحداث سوس10 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

م.واعزيزي

حسب مصادر محلية، تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكلو إعتقال رب أسرة يبلغ من العمر خمسون سنة فقد تم إحالة رب أسرة على الوكيل العام بمحكمة الاسثئناف بأكادير ، أمس السبت 09 ماي الجاري ، من أجل جناية اغتصاب ابنته، داخل منزله ضواحي تيزنيت.

هذا ، وحسب نفس المصادر ، فإن اعتقال الأب جاء بعدما تقدمت الضحية بمعية أمها بشكاية لدى الضابطة القضائية لمصالح الدرك الملكي بمنطقة أكلو بتزنيت، تفيد تعرضها لاعتداءات جنسية متكررة من طرف والدها منذ مدة بما في ذلك شهر رمضان ، حيث كان يهددها بأبشع العواقب إن هي أفشت السر.

وصرحت الضحية البالغة من العمر 18 سنة أن والدها كان يستغل سفر أمها لزيارة أخواتها بكل من الدار البيضاء ومكناس لكي يستفرد بها ويمارس ساديته عليها بطرق شاذة، وأكدت الضحية التي تنحدر من دوار القليعة الواقع بنفوذ تراب منطقة أكلو بإقليم تيزنيت، أن والدها رفض مساعدتها على إنجاز بطاقة تعريفها الوطنية، وأنه دائما كان يرفض الشباب الذين يتقدمون لخطبتها بدعوى أنها ما زالت صغيرة.

وبعد ترددها افصحت الضحية لأمها عن السر المدفون الذي لازمها لمدة لتقوم بتشجيعها على تقديم شكاية في الموضوع الى الجهات الوصية، و التي أمرت باعتقال المتهم فورا والتحقيق معه قبل أن يحال صباح اليوم السبت، بناء على تعليمات النيابة العامة لدى استئنافية تيزنيت في انتظار تقديمه للأنظار العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *