” أمزال ” يتابع قضائيا رئيس جماعة من البيجيدي بتارودانت

” أمزال ” يتابع قضائيا رئيس جماعة من البيجيدي بتارودانت

أحداث سوس15 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أحداث سوس

علم من مصدر مطلع، أن عامل عمالة إقليم تارودانت، تقدم بشكاية لوكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، ضد رئيس جماعة بالإقليم، بسبب تسجيل صوتي منسوب إليه، تم تداوله على نطاق واسع بتطبيق التراسل الفوري “الواتساب”.

وأضاف المصدر، بأن عامل الإقليم قام برفع الشكاية المذكورة، ضد (ع.ق) رئيس الجماعة الترابية افريجة بإقليم تارودانت، والمنتمي لحزب العدالة والتنمية، الذي انهال على العامل بشتى أنواع السب والشتم في تسجيل صوتي، في خطوة غير محسوبة العواقب، وأمام استغراب العديد من المسؤولين بالمنطقة وكذا المنتخبين.

وأوضح المصدر، أنه ولحدود الساعة لازالت أسباب إقدام رئيس جماعة افريجة على هذا الفعل ضد عامل الإقليم مجهولة، أمام استغراب ودهشة هذا الأخير الذي أكد لمقربين منه أنه تفاجئ بما تضمنه التسجيل الصوتي المذكور من عبارات وألفاظ ذنيئة وبلسان سليط، رغم عدم وجود أي صراع بين السلطات الإقليمية وجماعة افريجة.

ورجح ذات المصادر، أن يكون سبب إقدام هذا الرئيس على هذه الخطوة، هو التعامل الصارم لعامل الإقليم مع روؤساء الجماعات خلال هذه الظرفية التي تمر منها البلاد، خصوصا بعدما أصبح من الضروري تأشير السلطات الإقليمية على أي عملية أو صفقة يقوم بها روؤساء الجماعات المحلية في هذه المرحلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *