فريق ” التدخل السريع ” يتعقب مخالطي حاملي كورونا بأكادير

فريق ” التدخل السريع ” يتعقب مخالطي حاملي كورونا بأكادير

أحداث سوس16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح. بركوز

يواصل فريق التدخل السريع بمندوبية الصحة بعمالة أكادير إداوتنان الذي يتواجد في الجبهة الأمامية، ( يواصل ) جهوده الجبارة لمحاربة وباء كورونا بأكادير، منذ تسجيل أول حالة بفيروس كوفيد 19 بأكادير، من خلال تتبعه لللمخالطين  وإخضاعهم للتحاليل المخبرية.

ولازال فريق التدخل السريع بمندوبية الصحة بأكادير يستنفر أطره من أجل إحتواء جميع المخالطين لهذه الحالات، وتنقل  الفريق إلى مراكز النداء المعنية حيث تتم معاينة المخالطين وإخضاعهم للفحص والتحاليل المخبرية للتأكد من إصابتهم بعدوى فيروس كورونا من عدمه ثيث تستغرق العملية من صباح كل يوم إلى حدود موعد آذان المغرب.

870Fq - احداث سوس

بالمقابل يواصل فريق التدخل السريع و كذا الأطقم الطبية بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير التي تتواجد  في الجبهة الأمامية للمعركة و تقاتل بشجاعة، عملهم بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني حيث تتم إخضاع الحالات من مخالطين للفحص والتحاليل المخبرية.

ولا زالت السلطات والأطقم الطبية وفريق التدخل السريع تقتفي أثر المخالطين وهي متسلحة بإصرار كبير وخبرة متراكمة لسنوات من العمل و بشحنة تفاؤل متميزة من أجل احتواء هذا الفيروس و القضاء عليه خاصة وأن أكادير و جهة سوس ماسة متحكم فيها شيئا ما بعد شفاء أغلب الحالات ،حيث لا زال يخضع للعلاج بالجهة سوى 26 حالة من أصل 75 حالة مسجلة بتراب جهة سوس ماسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *