أكادير : بالصور ، جناح الجراحة بمستشفى الحسن الثاني يتعزز بتجهيزات متطورة وتغيير جذري في بنيته التحتية

أكادير : بالصور ، جناح الجراحة بمستشفى الحسن الثاني يتعزز بتجهيزات متطورة وتغيير جذري في بنيته التحتية

أحداث سوس16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

عرف المستشفى الجهوي الحسن الثاني التابع لعمالة أكادير ادوتنان من خلال مشروع اعادة تهييئ وتأهيل مصلحة الجراحة العامة (جناح رقم 6 ).

المشروع تم من خلاله تزويد المصلحة بجميع المستلزمات اللازمة لتحسين ظروف العاملين بها .كما شمل المشروع عدة إجراءات همت تحسين ظروف الاستشفاء من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة ومعها شاشات التلفاز بكل غرف الجناح الى جانب اعادة طلائه وتمكينه من كل ظروف الراحة.

وقد تم إنجاز وتمويل المشروع في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الاقليمية وكذا ادارة المستشفى، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، هذا الى جانب المساهمة الفعالة للمحسنين السوسيين .
وفي هذا الصدد، يتقدم، السيد المدير الجهوي للصحة، بجزيل الشكر والامتنان لجميع المتدخلين و كذا المجالس المنتخبة ومعهم المحسنين الذين كانوا و لايزالون لا يبخلون في تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي الذي يعتبر القبلة الأولى لكافة المواطنين والمواطنات ليؤدي دوره على احسن وجه، كما شكر المسؤول الجهوي للصحة أيضا لكل الأطر الصحية بالجهة على المجهود الفعال لأجل الرقي و الرفع من بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و المواطنات بالجهة .

ROXcm - احداث سوس 6bYVx - احداث سوس EJIMa - احداث سوس NjZxK - احداث سوس pznUN - احداث سوس pLXEF - احداث سوس 0a75T - احداث سوس yndxb - احداث سوس PoTfE - احداث سوس IpdWk - احداث سوس TzF1M - احداث سوس WNFR8 - احداث سوس 4lqVJ - احداث سوس YGVAn - احداث سوس yXv3f - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *