أقوى التدخلات الأمنية لتوقيف مروجي مخدرات بإنزكان وحصيلة مهمة تجاوزت 5 كيلو غرام .

أقوى التدخلات الأمنية لتوقيف مروجي مخدرات بإنزكان وحصيلة مهمة تجاوزت 5 كيلو غرام .

أحداث سوس20 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ف.روضي

شهدت نهاية الأسبوع المنصرم تدخلات قوية للمصالح الإقليمية للشرطة القضائية تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية لانزكان حيث جرى توقيف جانحين مبحوث عنهم في قضايا الاتجار في المخدرات .

هذا ، وتمت أولى العمليات بحي تراست وذلك بعد محاولات عديدة للترصد والبحث الدقيق حيث تم التعرف على هوية شخص مبحوث عنه وترصد تحركاته ، وهو عنصر ذكي يحاول الهروب بعد تنفيذ عمليات التوزيع إلى منطقة القليعة هناك يقضي أيامه ليعود للمزاولة.

العناصر الأمنية تعرفت على مقر سكن المشتبه فيه بتراست حيث تمت عملية المداهمة والتوقيف فيما عثر بحوزته على حوالي 4 كيلوغراما من مخدرا الشيرا وسكين وهاتف خلوي للاتصال بالزبناء وقت تنفيذ عمليات التوزيع.

وجرى اقتياد المعني إلى مقر الشرطة القضائية للتحقيق معه والتعرف على المزود الرئيسي ووضعه رهن الاعتقال لإحالته على القضاء وفق المسطرة الجاري بها العمل.

سيناريو آخر لتدخلات عناصر الشرطة القضائية بإشراف من رئيس منطقة أمن انزكان ورئيس الشرطة القضائية ، هذه المرة بمنطقة الدشيرة وبالضبط حي المرس حيث تم ترصد شخص مبحوث عنه في قضايا الإتجار بالمخدرات ليتم توقيفه ، وبعد ربط الإتصال بمصالح النيابة العامة تمت مداهمة مقر سكناه ليتم حجز حوالي كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا ليتم اقتياده صوب مقر الشرطة لاستكمال إجراءات البحث البوليسي بمعيته وتقديمه للعدالة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *