يهم النساء المعنفات ، النيابة العامة بابتدائية انزكان تضع منصة رقمية وأرقام هاتفية لتلقي شكاياتهن

يهم النساء المعنفات ، النيابة العامة بابتدائية انزكان تضع منصة رقمية وأرقام هاتفية لتلقي شكاياتهن

جريدة أحداث سوس25 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، عن إطلاق منصة رقمية و تخصيص بريد الكتروني، وأرقام هاتفية أمام النساء المعنفات من أجل وضع شكاياتهن، والاستفسار حول الإجراءات والشكليات وكل ما يخص الموضوع.

و يأتي قرار وكيل الملك بابتدائية إنزكان القاضي بإحداث المنصة الرقمية، تفعيلا”  لمضمون دورية السيد رئيس النيابة العامة عدد 20س/ ر.ن.ع بتاريخ 30 أبريل 2020، والدوريات ذات الصلة،  من أجل ايلاء قضايا العنف ضد النساء الأهمية القصوى”، و بناء على إجراءات الحجر الصحي بسبب انتشار وباء كوفيد 19، كما جاء في إطار السعي الدائم للنيابة العامة بابتدائية إنزكان إلى الارتقاء بالعمل القضائي وتجويد الخدمات المقدمة للمرأة.

ويمكن للنساء ضحايا العنف وضع شكايتهن عبر المصنة الإلكترونية

http://www.pmp.ma:85/index.php?tr=21n

أو البريد الإلكتروني Tpi.inezgane.prq@gmail.com

أو التواصل على الأرقام التالية : فاكس رقم: 0528334432
هاتف رقم: 0528333953

و تمكن المنصة، النساء المعنفات من الدخول إليها، قصد تسجيل شكاياتهن مباشرة، وتعبئة المعطيات والبيانات المطلوبة. و بمجرد التوصل بالشكاية تتم معالجتها بالفورية المطلوبة و اتخاذ الاجراء القانوني صيانة لكرامة المرأة، وللحد من ظاهرة التعنيف الأسري، الذي يتطلب تظافر جهود جميع المتدخلين للحد منه.

كما يمكن للنساء المعنفات الاتصال مباشرة بالنيابة العامة  عن طريق الأرقام الهاتفية المذكورة قصد تقديم المزيد من الايضاحات والارشاد والتوجيه.

رابط مختصر

اترك رد