220 موقعا سيتم تغطيتها بنظام المراقبة بالكاميرات على صعيد أكادير الكبير

220 موقعا سيتم تغطيتها بنظام المراقبة بالكاميرات على صعيد أكادير الكبير

أحداث سوس28 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

شكل موضوع تقديم والمصادقة على المرحلة الأولى من دراسة تنفيذ نظام المراقبة بالكاميرات على مستوى أكادير الكبير محور اجتماع انعقد مؤخرا عن طريق تقنية التواصل الشبكي، وترأسه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، السيد احمد حجي.

وحسب ما أورده الموقع الإلكتروني لمجس جهة سوس ماسة، فإن اشغال هذا الاجتماع انصبت بالخصوص على تحديد 220 موقعا، التي تشكل جوهر هذا المشروع، حيث ستخضع هذه المواقع للتمحيص والتنفيذ في إطار اتفاقية برنامج التنمية الحضرية لأكادير، وذلك من طرف “شركة سوس ماسة تهيئة”.

واستنادا للمصدر نفسه، فقد عرف هذا الاجتماع مشاركة كل من نائب رئيس مجلس الجماعة الترابية لأكادير، ومديري وكالة تنفيذ المشاريع سوس ماسة، وشركة سوس ماسة تهيئة، والوكالة الحضرية لأكادير، بالإضافة إلى ممثلين عن مكتب الدراسات الذي أسندت إليه مهمة إنجاز دراسة حول المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن تجهيز أكادير بنظام المراقبة بالكاميرات يندرج، إلى جانب مجموعة أخرى من مشاريع التهيئة والتجهيز المختلفة والنوعية، في إطار برنامج التنمية الحضرية لأكادير للفترة 2020 – 2024، والذي تم التوقيع عليه خلال حفل ترأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمدينة أكادير في شهر فبراير الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *