توقيف مروِّجين للخمور والمخدرات بضواحي اولاد تايمة

توقيف مروِّجين للخمور والمخدرات بضواحي اولاد تايمة

أحداث سوس5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت يوم أمس الخميس 4 يونيو من إيقاف ثلاث اشخاص في الثلاثينيات من العمر للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور و المخدرات .

وجرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية تم تنفيذها على مستوى دوار بوضماس بجماعة زاوية سيدي طاهر، دائرة اولاد تايمة، وذلك بناء على الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الأمن بتارودانت ، والتي أظهرت أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، حيث أسفرت عملية الإيقاف عن حجز حوالي 13 كيلوغرام من مادة الكيف و5 كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب بالإضافة إلى كمية من مسكر ماء الحياة و أسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيهم جميعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما مكنت ذات العملية الامنية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل جنحة حيازة واستهلاك المخدرات، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه في ضلوعهم في هذه القضية.

هذا وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات المبذولة من قبل مصالح الأمن في مجال محاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات بجميع اشكالها، وإيقاف مرتكبيها.

XP8Eo - احداث سوس oCBkU - احداث سوس 8T3ZF - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *