أكادير : “السانديك” يؤجج غضب ساكنة اقامة” بيتي “بالحي المحمدي

أكادير : “السانديك” يؤجج غضب ساكنة اقامة” بيتي “بالحي المحمدي

جريدة أحداث سوس12 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

ناشد سكــان المجمع السكني “بيتي” بالحي المحمدي باكــادير، بــوضع حد لمعاناتهم مع ما أسموه “تداعيات خلافات تنظيمية في تدبير مكتب اتحاد الملاك المشتركين”.

وعمّق معاناة الســاكنة، إقـدام أحد الملاكين على قيادة مبادرة عزل جناح سكني في المجمع، وهيكلة مكتب جديد مستقل خاص بالجناح.

وذكرت افادات من المتضررين، أحداثا “مأساوية” عاشتها الساكنة، مســاء أمس الخميس 11 يونيو الجاري، من عبارات السب والكلام المخل بالحياء، في وسـط يعتبر فضاء سكنيا عائليا، بعد الإصرار على إغلاق بوابة رئيسية داخل المجمع، في محاولة تحوير تعليمات السلطات المحلية الوقائية الخاصة بتدابير الحماية من فيروس “كورونا”.

وأعربت الساكنة عن احتجاجها بعد إقــدام “سانديك” الجناح المثير للجدل، على إغــلاق واحدة من البوابات الرئيسية للمجمع والتي تعتبر منفذا مهما للســاكنة.

وفي سياق متصــل، طالبت الساكنة إلى استحضار مصلحتها ووضعها فوق كل اعتبار، وبعيدا عن خلافات من له طموحات في تسيير وتدبير المرفق السكني.

ولفتت الانتباه إلى أن ما يعرفه جنــاح بالإقامة من “تجاوزات لا أخلاقية” يستدعي مساءلة من الجهات المختصة، رافضة أن يتحــول الفضـاء السكني إلى مرتــع لقضـاء لحظات حميمية من طرف مستغلي بعض الشقق، على سبيل الكراء اليومي، دون احترام شروط الإقامة وطمأنينة السـاكنة.

R5fOZ - احداث سوس RaF7c - احداث سوس VlfEM - احداث سوس jEUMr - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد