استحالة استئناف ما تبقى من منافسات بطولات الهواة (بلاغ العصبة)

استحالة استئناف ما تبقى من منافسات بطولات الهواة (بلاغ العصبة)

جريدة أحداث سوس22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، مساء يومه الاثنين، عن استحالة استئناف ما تبقى من منافسات بطولات الهواة، بعد توقفها لأزيد من ثلاث أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة.

و فيما يلي بلاغ المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة بهذا الخصوص:

عقد المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة يوم الاثنين 22 يونيو 2020 اجتماعا عبر تقنية الفيديو Visioconférence، لتدارس الإكراهات والسناريوهات المتعلقة بنظام الصعود والنزول للبطولة الوطنية للموسم الرياضي 2019-2020 بكافة أقسامها في حالة عدم استئنافها، وكذلك في انتظار قرار المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي سينعقد يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، بخصوص وضعية بطولة أندية الهواة في ظل الوضعية الحالية المتجلية في تفشي وباء كورونا ببلادنا.

وبهذا الخصوص تم بسط خمس سيناريوهات متعلقة بنظام الصعود والنزول، وبعد الإجماع على استحالة استئناف ما تبقى من منافسات البطولة، وعلى ضوء مناقشة مستفيضة للسيناريوهات الخمس تم الاتفاق على عرضها في اجتماع المكتب المديري للجامعة.

و من المنتظر أن تحسم الجامعة الوصية يوم غد الثلاثاء، بشكل رسمي، في قرار عودة النشاط الكروي بالمملكة من عدمه، و ذلك خلال الاجتماع الذي سيجمع اعضاء المكتب المديري بفرق البطولة الاحترافية، بقسميها الأول و الثاني

رابط مختصر

اترك رد