بعد سنة ” دركي ” يوقف هاربا من العدالة بسيدي بيبي

بعد سنة ” دركي ” يوقف هاربا من العدالة بسيدي بيبي

أحداث سوس26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح. بركوز

أفلح دركي تابع لمركز الدرك الملكي بسيدي بيبي يوم أمس الأربعاء 25 يونيو الجاري من فك لغز جريمة وقعت السنة الماضية بعدما قامت عصابة إجرامية متخصصة في السرقة عبر الإنترنت وتسببت في تعريض أحد المواطنين للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام .

تفاصيل القضية تعود بعدما استدرج أحد الأشخاص مواطن عبر الفايسبوك بعد عرضه للكاميرا قصد البيع لموقعنا معه موعدا قصد عملية البيع والشراء إلا أن العملية كانت مجرد نصب واعتداء على البائع الذي تعرض للضرب والجرح وسلب أداة التصوير التي كانت باهظة الثمن بمركز سيدي بيبي.

الضحية تقدم لمركز الدرك الملكي بشكاية في الموضوع مرفوقة بصور لأفراد العصابة، حيث قدمها للدركي المكلف بإنجاز محضر الإستماع حيث جرى فتح تحقيق معمق في القضية التي انتهت قصتها أمس الأربعاء.

عناصر الدرك الملكي كانت مرابطة بمدخل سيدي بيبي في إطار سد اداري ، حيث انتبه دركي إلى شخص بعدما تعرف على فردين من العصابة المذكورة كانا على متن إحدى السيارات رغم مرور أزيد من سنة على إقترافهما لتلك الجريمة الخطيرة ، حيث تم توقيفهما وإحالتهما على مركز الدرك الملكي من أجل إستكمال الإجراءات القانونية، قبل أن يتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لتقديمها على أنظار العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *