أكادير: بشكل سريع وجدي ، رجال الدرك يتفاعلون مع فيديو تخريب حافلة بتغازوت والجناة في قبضة العدالة

أكادير: بشكل سريع وجدي ، رجال الدرك يتفاعلون مع فيديو تخريب حافلة بتغازوت والجناة في قبضة العدالة

أحداث سوس7 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تفاعلت القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بجدية كبيرة مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ارتكاب عدد من الأشخاص عمليات تخريبية، استهدفت حافلات النقل العمومي التابعة لشركة ألزا.

وبحسب مصادر جيدة الاطلاع ، فقد جرت الأفعال التخريبية التي تعرضت لها حافلة ألزا التي كانت متوقفة، على مستوى محطة تغازوت التابعة لأكادير إداواتنان، و ذلك من خلال الرشق بالحجارة وتكسير زجاجها وواقياتها الجانبية وغيرها من الأفعال التخريبية.

التحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي، مكنت في ظرف قياسي لا يتجاوز 24 ساعة،  من تحديد هوية المشتبه فيهم الستة، ويتعلق الأمر بخمسة أشخاص ينحدون من حي تدارت بأنزا وشخص آخر ينحدر من القليعة التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول.

وقد مكنت العملية من توقيف 3 أشخاص مساء يوم أمس الأحد وتم إخضاعهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع الظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف الأشخاص الثلاثة الآخرين المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية التي استهدفت حافلات النقل الحضري ألزا التي تربط من بين أكادير و تغازوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *