عاجل.. إعداد منزل للدعارة يطيح بأربعة أشخاص بأولاد تايمة

عاجل.. إعداد منزل للدعارة يطيح بأربعة أشخاص بأولاد تايمة

أحداث سوس14 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة زوال اليوم الثلاثاء 14 يوليوز الجاري من مداهمة إحدى المنازل المشبوهة بحي الشنينات أولاد تايمة وتوقيف أربعة أشخاص بعد تورطهم في قضايا تتعلق بالفساد والتحريض عليه والوساطة في البغاء وإعداد وكر للدعارة.
وأفادت مصادر مطلعة، أن عملية المداهمة جاءت بعدما توصلت عناصر الأمن بمعلومات تفيد وجود مشتبه فيهم داخل منزل معد للدعارة بحي الشنينات قرب مدرسة بدر الابتدائية، والذي كان موضوع شكايات متعددة من طرف الساكنة المجاورة، وأشارت ذات المصادر أن التحريات الدقيقة التي باشرتها العناصر الأمنية حول ما ورد في شكايات الساكنة، أكدت الشبهات التي حامت حول صاحبة المنزل وطبيعة الممارسات التي تتم بداخله، لتتم مداهمته وفق خطة محكمة تكللت بالنجاح، بفضل عمليات التعقب والمراقبة اللصيقة بالمنزل المشتبه فيه.
وقد أسفرت عملية المداهمة، حسب نفس المصادر، عن توقيف فتاة وأحد الزبناء داخل المنزل وهم في حالة تلبس، كما تم توقيف شخص آخر فضلا عن إيقاف الوسيطة، التي كانت تستقطب الفتيات لممارسة الدعارة، مقابل مبالغ مالية تحصل عليها بعد كل عملية.
هذا وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مفوضية الشرطة من أجل التحقيق معهم بخصوص الأفعال المنسوبة إليهم، قبل أن يتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *