المدربون المغاربة ينهون جولة أخرى من برنامج الحصول على دبلوم “كاف برو”

المدربون المغاربة ينهون جولة أخرى من برنامج الحصول على دبلوم “كاف برو”

أحداث سوس16 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أنهى المدربون المغاربة أمس الثلاثاء برنامجهم التكويني للحصول على دبلوم “كاف برو” والذي تمحور حول موضوعي “تحليل الأداء” و “تقنيات الحركية في الميدان”.

واحتضن مركب محمد السادس هذه الدورة التكوينية التي نظمتها جامعة الكرة المغربية بشراكة مع الكاف، حيث أشرف عليها المدير التقني الوطني، أوشن روبرت، الذي استغل علاقاته مع مدربين عالميين من أجل إغناء البرنامج التكويني الذي امتد في الفترة المتراوحة بين 12 و14 يوليوز الجاري.

وشارك في هذه الدورة التكوينية عبر تقنية المناظرة المرئية كل من مدرب المنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيز، ومدرب نادي نيس الفرنسي، باتريك فييرا، إلى جانب بيب ليندرس مساعد يورغن كلوب.

وشهدت الدورة التكوينية، إضافة إلى الجانب النظري، أعمالا تطبيقية على أرضية الميدان، حيث تمت الاستعانة بعناصر الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية من أجل التمرن على تطبيق مجموعة من الأفكار التي تم مناقشتها طيلة الفترة التكوينية.

وناقش المدربون المغاربة المشاركون في الدورة أيضا دراسات قاموا بإنجازها على مجموعة من المدربين العالميين، حيث قامت الإدارة التقنية الوطنية بتكليف كل إطار وطني بتحليل فكر أحد المدربين كحالة عبد اللطيف جريندو مع الإسباني ديلبوسكي.

Yyuvx - احداث سوس Y12eH - احداث سوس EtSby - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *