أمن أولاد تايمة يُوقف عدد من مُروجي المخدرات والمؤثرات العقلية

أمن أولاد تايمة يُوقف عدد من مُروجي المخدرات والمؤثرات العقلية

أحداث سوس22 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

اسماعيل كرايش

أوقفت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وتأتي هاته العملية الأمنية المنسقة في إطار محاربة جميع أنواع المخدرات والمسكرات والظواهر الإجرامية.

وحسب مصدر أمني، فإنه تم ايقاف الشخص الأول المدعو “قارو” 32 سنة من ذوي السوابق القضائية والذي سبق له الفرار من قبضة الأمن في 11 من يونيو الماضي بحي الشراردة بعد مداهمة منزله، ليتم ايقافه مساء أمس حيث يستعمل دراجة نارية لبيع المخدرات.

ويضيف ذات المصدر، ان الموقوف الثاني المدعو “المستي” يستعمل كذلك دراجة نارية في الاتجار في المخدرات، حيث تم القبض عليه في الثالثة من صباح اليوم الأربعاء 22 يوليوز، بحي الشنينات واسفرت عملية التفتيش المنحزة في إطار هذه القضية من حجز 2 صفائح من مخدر الشيرا.

وتأتي هاته العملية الأمنية، والتي جند لها أكثر من 20 رجل أمن في إطار محاربة جميع أنواع المخدرات وايقاف مروجي الممنوعات بالمدينة، ليتم وضع حد للشخصين الموقوفين والذين كانوا مصدر ترويج المخدرات بأولاد تايمة.

ليتم إيداع الموقوفين، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الرامي لتحديد ظروف وملابسات تورطهما في المنسوب إليهما وتحديد باقي أطراف القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *