الاختطاف والاغتصاب .. تهم ثقيلة تواجه ممراضا بتارودانت

الاختطاف والاغتصاب .. تهم ثقيلة تواجه ممراضا بتارودانت

أحداث سوس22 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ع.اللطيف بركة

وجد ” ممرض ” يشتغل بمستوصف صحي بدوار بوعصيدة جماعة سيدي احماد اوعمر بإقليم تارودانت، نفسه أمام تهم تقيلة ، فبعد أن كانت تهمته الفساد مع عشيقته، بعد أن ضبطهما سكان المنطقة ومحاصرة مسكنه الوظيفي، ليلة الأحد الماضي واعتقاله من طرف درك المركز الترابي لاولاد التايمة، وجد ” الممرض نفسه أمام شكاية أخرى تنتظره، تتعلق بفتاة تتهمه بإحتجازها واغتصابها بداخل السكن الوظيفي .

الضحية وهي فتاة عشرينية تقطن بمدينة أكادير، تتهم الممرض بإختطافها وإحتجازها وإغتصابها بالقوة وتحت التهديد. داخل السكن الوظيفي، وتصويرها في أوضاع جنسية، مستغلا تلك الاشرطة لممارسة الضغط على الضحية و إرغامها بزيارته من جديد، وتهديدها بعدم تبليغ السلطات الامنية.

كما أن الضحية التي تقدمت بشكايتها الى النيابة العامة بتارودانت، تتهم الممرض بمطالبها بإحضار فتيات أخريات له من أجل إشباع رغباته الجنسية.

مصادر أوضحت أن مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة، قد أحالت الممرض الموقوف رفقة خليلته صباح يوم الثلاثاء على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت بتهمة الفساد ، فيما سيتم فتح ملف الشكاية الموضوعة ضده لفتاة من أكادير تتهمه بالاحتجاز الإغتصاب و التهديد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *