مديرية التعليم بأكادير تكرم رواد التعليم الرقمي

مديرية التعليم بأكادير تكرم رواد التعليم الرقمي

أحداث سوس24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

عرف مركز الأقسام التحضيرية محمد رضا السلاوي بأكادير احتضان حفل على شرف الفريق التربوي الإقليمي المكلف بإنتاج الموارد الرقمية ، و كان ذلك يومه الخميس الثالث و العشرون من يوليوز ألفان و عشرون.

الحفل الذي نظمته المديرية الإقليمية عرفانا بالمجهودات المبذولة من طرف الأطقم الإدارية و التربوية و الفنية و كذا هيئة التأطير التربوي في إطار تفعيل الاستمرارية البيداغوجية التي أقرتها الوزارة بعد توقف الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

و خلال الحفل فقد نوه السيدُ المدير الاقليمي بالعملِ المُجَسّـِدِ للروح الوطنية الصادقة التي تَحَلَّوْ بها الأُستاذاتُ والأساتذةُ وأطرُ الإدارةِ التربوية وأطرُ التوجيـه وهيئةُ التأطيــــر والمراقبة التربوية في الظّرفية الاستثنائية تنفيذاً للتوجيهــات التربوية.

هذا، وقد خصص السيدُ مديرُ الاكاديميةِ الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة رسائلَ شكرٍ وتقديرٍ لفائدة فريقِ إنتاج الموارد الرقمية، كما سبق للمديرية في نفس الإطار بأن نوهت بعمل ذات الفريق من خلال بعث رسائل شكر و تقدير للسادة الأساتذة المعنيين في وقت سابق.

و ختاما فعملية إنتاج الموارد الرقمية ستظل مستمرة و بجودة عالية لتحقيق الأهداف المنشودة سيما و أن التعليم عن بعد أصبح ضرورة ملحة في ظل الوضع الوبائي الذي يعيشه العالم، فقد كان و لا يزال يساهم في استكمال التعلمات الحضورية داخل الفصول الدراسية.

مصلحة الشؤون القانوية والتواصل والشراكة

Ujyeo - احداث سوسfPqIZ - احداث سوس tIopT - احداث سوس MhS93 - احداث سوس Bgd6r - احداث سوس shWL5 - احداث سوس xHdCv - احداث سوس EC0I4 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *