جمعية ” شغف ” توزع قفف الأضحى بتيزي نتاكوشت

جمعية ” شغف ” توزع قفف الأضحى بتيزي نتاكوشت

أحداث سوس28 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح.بركوز

بادر عدد من شباب ومنخرطي جمعية شغف بمعية عدد من المتطوعين إلى توزيع قفف عيد الأضحى المبارك الجمعة و السبت 24 – 25 يوليوز الجاري بدواوير جماعة تيزي نتاكوشت إقليم اشتوكة آيت باها.

القفف والتي تحتوي على المواد الأساسية و المستعملة خلال العيد لفائدة الأسر المعوزة بكل من دواوير جماعة تيزي نتاكوشت و أيت باها بتنسيق و تعاون مع السلطات المحلية قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الإنخراط الفعال و الميداني لجمعية شغف في مواجهة جائحة كورونا و التدابير الإحترازية التي أعلنتها الدولة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، و في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا، و بالأخص التي تعيشها ساكنة قرى الجبل.

هذا ، واستفاد أزيد من 50 أسرة في المرحلة الثانية من مبادرة ” من خيرك ساعد غيرك ” التي أطلقتها الجمعية بشراكة مع طاقم جريدة أموس بريس و بدعم من المحسنين منذ بداية جائحة كورونا، كما تحتوي كل قفة على ما يعادل 250 درهما من المواد الغذائية الأساسية كالخضر و الفواكه و الدجاج وغيرها، و تمت العملية بإحترام تام لحالة الطوارئ و شروط السلامة الصحية الموصى بها من لدن السلطات المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *