الشرطة القضائية بأولاد تايمة تشن حملة أمنية موسعة لمحاربة الجريمة

الشرطة القضائية بأولاد تايمة تشن حملة أمنية موسعة لمحاربة الجريمة

أحداث سوس9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

اسماعيل كرايش

نظمت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، حملة أمنية لمحاربة الجريمة، وذلك بتنسيق مع مختلف المصالح الأمنية بذات المفوضية، وهمت هذه الحملة جميع الأحياء بالمدينة خصوصاً منها النقط السوداء من أجل وضع حد لجميع الظواهر الإجرامية.

وحسب مصدر أمني، فإن هذه العملية الأمنية، أسفرت عن إيقاف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم في قضايا تتعلق في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وغيرها من الممنوعات، حيث تم إيقاف 5 أشخاص من أجل السكر العلني و10 أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا، وشخص آخر من أجل الاتجار في في مخدر الشيرا.

ويضيف المصدر ذاته، أنه تم ايقاف 3 أشخاص من أجل حيازة اسلحة بيضاء في ظروف من شأنها ان تشكل خطراً على سلامة الاشخاص، وشخص أخر مبحوث عنه من أجل اعتراض السبيل والضرب والجرح بتعليمات من النيابة العامة، كما تم اثقاف اخرين بتهم اعتراض السبيل والضرب والجرح والاكراه البدني والسرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وجاءت هذه الحملة الأمنية الموسعة وفق الاستراتيجية الأمنية المعتمدة التي تقوم على خدمة المواطن، وتحيين السياسة الأمنية وفق تطلعات المواطنين وإحساسهم بالأمن، وذلك من خلال التنسيق المحكم بين مختلف المصالح الأمنية، لوضع حدٍ لمختلف الظواهر الإجرامية بالمنطقة.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *