عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال يُعطي انطلاقة عملية توزيع الكمامات بأولاد تايمة

عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال يُعطي انطلاقة عملية توزيع الكمامات بأولاد تايمة

أحداث سوس22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

اسماعيل كرايش

‏تنفيذا ‏لمضامين الخطاب الملكي السامي، أشرف عامل إقليم تارودانت الحسين امزال زوال اليوم السبت 22 غشت 2020، على عملية توزيع الكمامات الواقية على مجموعة من الجمعيات وممثلي المجتمع المدني الفاعلة في مجال التوعية والتحسيس بمدينة أولاد تايمة.

وقد حضر هذه العملية، السلطة الاقليمية بعمالة إقليم تارودانت و‏المنتخبون وممثلي السلطات المحلية العسكرية والأمنية، وجمعيات المجتمع المدني بالمنطقة.

وقد قام الحسين امزال، خلال هذه المبادرة بتوزيع عدد هام من الكمامات على ممثلي المجتمع المدني مناشداً الجميع بضرورة الانخراط التام في عملية التحسيس وتوعية الساكنة بخطورة هذا الفيروس والالتزام التام بتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أوصى عامل الإقليم، كافة المتدخلين بالمساهمة في مجابهة هذا الفيروس المميث، كل من موقعه مع تكثيف عملية توعية وتحسيس المواطنين بضرورة الالتزام بالاجراءات التي اتخذتها السلطات واحترام قواعد التباعد الاجتماعي والبدني ووضع الكمامات الواقية وكذا اعتماد وسائل التنظيف والتعقيم.

جدير بالذكر ان السلطة الاقليمية والمحلية بإقليم تارودانت، انخرطت بشكل فعال منذ مدة بتوفير الكمامات بالمجان، وكذلك مباشرة بعد الخطاب الملكي السامي عبر تسخير كافة مصالحها للمساهمة في توعية وتحسيس الساكنة عبر مكبرات للصوت وصلات توعوية وحملات تحسيسية، ومباشرة بعد إعطاء انطلاقة هذه المبادرة، تم الانطلاق في عملية توزيع الكمامات وسط مدينة أولاد تايمة وتحسيس المواطنين والمواطنات بخطورة هذا الفيروس.

zYOm7 - احداث سوس Yb36q - احداث سوس XR5Si - احداث سوس Hjirw - احداث سوس VPCjy - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *