نقل المخرج المغربي محمد إسماعيل إلى المستشفى العسكري بالرباط

نقل المخرج المغربي محمد إسماعيل إلى المستشفى العسكري بالرباط

أحداث سوس29 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نقل المخرج السينمائي والتلفزيوني المغربي محمد إسماعيل اليوم الجمعة إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية جراء مشاكل انتاجية لفيلمه الاخير.

وكشف الناقد أحمد السيجلماسي في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك أنه ب “تدخل من أصدقائه السينمائيين (سعد الشرايبي، كمال كمال، بنيونس بحكاني، حسن بنجلون…) وبمبادرة نبيلة منهم، حل المخرج السينمائي والتلفزيوني محمد إسماعيل منذ أيام قليلة بالدار البيضاء في انتظار نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي الإسعافات الأولية والخضوع للتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة للخروج من حالته الصحية المقلقة”.

وأضاف أنه علم من اتصال هاتفي مع المخرج سعد الشرايبي، ومع زوجة المخرج محمد إسماعيل السيدة جميلة، أن سيارة إسعاف ستنقل مبدع “لا مورا” هذا اليوم الجمعة 28 غشت 2020 إلى المستشفى العسكري بالرباط..

وكانت جميلة صديق، زوجة المخرج المغربي، محمد إسماعيل، كشفت  أن الازمة الصحية التي ألمت بزوجها راجعة إلى الوضع النفسي المتأزم جراء مشاكل انتاجية لفيلمه الاخير، حيث تأثر مشروعه السينمائي بأزمة كورونا، ومشاكل في الدعم المالي المرتبطة بمساطر المركز السينمائي المعقدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *