وسط إجراءات صارمة إنطلاق امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول

وسط إجراءات صارمة إنطلاق امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول

أحداث سوس1 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

اسماعيل كرايش

إنطلقت اليوم الثلاتاء 01 شتنبر امتحانات الدورة الربيعية العادية بالقطب الجامعي ايت ملول والذي يضم 3 كليات جامعية تابعة لجامعة ابن زهر، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية ضد فيروس كورونا، وذلك بكلية اللغات والفنون والعلوم وكلية العلوم التطييقية وكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية.

وهمت هذه الامتحانات في اليوم الأول طلبة الفصل السادس المقبلين على التخرج وعلى اجتياز امتحانات الماستر وغيرها، وقد مرت هذه الامتحانات في ظروف جيدة واستثنائية، كما حرصت إدارة الكليات الثلاثة على احترام كافة الاجراءات الوقائية من لبس الكمامات وتعقيم الايادي والتزام التباعد.

وفي هذا الصدد، نشر رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يشيد من خلالها بأجواء الامتحانات المنظمة، وسوف تهم هذه الامتحانات 30 ألف طالب بالكليات الثلاثة في جو منظم ومسؤول، وانخراط مُلفتٌ للنظر لمختلف الجماعات التي ينحدر منها الطلاب ومشاركة فعالة لجمعيات المجتمع المدني ودعم للسلطات المحلية والأمنية.

وذلك كله في احترام تام للتدابير الوقائية وروح مسؤولية عالية لدى الطلبة، عمل دينامي للأساتذة والموظفين وللطواقم التي تقوم بعمل موازٍ مثل الصحة والوقاية المدنية التي تقوم بعمل متميز، كما أشاد بالطلبة الذين أبانوا عن سلوك مدني راقٍ.

8CwWD - احداث سوس uJ9mN - احداث سوس V9yIv - احداث سوس Kz2Md - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *