وفاء جوهري صاحبة ” فوفا ماجيك ” تستقبل مشاهير وفنانين بأكادير

وفاء جوهري صاحبة ” فوفا ماجيك ” تستقبل مشاهير وفنانين بأكادير

2020-09-06T13:55:21+03:00
2020-09-06T13:59:00+03:00
أحداث ثقافية و فنيةالواجهة
أحداث سوس6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح.بركوز

بعد سنوات من الدراسة والمتابرة والكد والإجتهاد ، ظهرت السيدة ” وفاء جوهري ” صاحبة أكبر ماركة للتجميل بمدينة أكادير في أروع محل تجاري الواقع بحي السلام.

الشابة وفاء ذات 27 سنة تنحدر من منطقة آيت بعمران جنوب المملكة تشبعث بثقافة الانفتاح والتكوين والتدبير الاقتصادي بأوروبا ، حيث تمكنت من ولوج مدارس عليا متخصصة في التجميل لتحصل بذلك على عديد الدبلومات والشواهد خارج المغرب .

عادت ” جوهري ” لأرض الوطن لتفتح محلها التجاري الذي يضم أكبر الماركات الخاصة بالتجميل والتي تعد زيوتا من مستخلصات طبيعية ، مخصصة للتجميل ومنع الشعر من التساقط ، وهي ” الماركة ” التي ذاع سيطها بعد ترويجها وطنيا ودوليا ما جعل عدد من المشاهير والفنانين واللاعبين بتشبتون بالمنتوج بعد ما أثبتت التجارب نجاعته في مجال التجميل.

تأسست ” فوفا ماجيك ” سنة 2017 ، وهي عبارة عن مجموعة كريمات وماسكات وشامبوانات بالعود ، وهي ماركة جديدة استلهمت معجبيها لتسجل بذلك إقبالا متزايدا بسبب جودة هذه المنتجات ومفعولها الإيجابي بعد عدد من الاستعمالات من طرف الزبناء .

” وفاء جوهري ” خريجة مدرسة ” فاندي ” فهي فاعلة جمعوية والرئيسة الشرفية لجمعية ” أمود الخير ” ، عرفت عبر وسائط التواصل الإجتماعي وواحدة من النساء اللواتي تشبعن بالوطنية حيث لقبت بسفيرة المرأة الأمازيغية لكونها تنشر الثقافة الأمازيغية خارج أرض الوطن عن طريق اللباس المغربي الأمازيغي ، لتكون بذلك نموذج للمرأة المغربية الناجحة التي رسمت طريقها بتباث لتدخل عالم الماركات المغربية العالمية بفضل الزيوت الطبيعية التي أصبح يقال أنها ” زيوت المعجزة ” .

KOw30 - احداث سوس BSCwL - احداث سوس vVxsG - احداث سوس zK6Og - احداث سوس a7zvu - احداث سوس uFEUI - احداث سوس 46fHR - احداث سوس tsmXy - احداث سوس uo8HB - احداث سوس rDnGX - احداث سوس ExehD - احداث سوس kGVFm - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *