قاتل الدركي هو ” جدارمي ” كان في حالة سكر بأكادير

قاتل الدركي هو ” جدارمي ” كان في حالة سكر بأكادير

أحداث سوس11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح.بركوز

أقدمت مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لأكادير على فك لغز قضية مقتل الدركي الذي كان مرابطا بالسد القضائي بأورير مساء امس الخميس 10 شتنبر الجاري .

الحادث الذي تسبب في وفاة دركي تابع لمركز تغازوت استنفر مختلف الأجهزة الأمنية للدرك الملكي ، من اجل التعرف على صاحب السيارة التي دهست الدركي وأردته قتيلا مع الفرار .

الأبحاث الميدانية الأولية مكنت من التعرف على صاحب السيارة والذي لم يكن سوى دركي آخر كان في حالة سكر طافح حيث قام بخرق السد القضائي دون احترام القانون والإجراءات التشويرية للسد مما تسبب في دهس زميله الدركي ليفارق الحياة في مشهد مروع ويلوذ بالفرار.

الجاني كان رفقة شابة في السيارة وهي من قامت بالتبليغ عن الجريمة لمصالح الدرك الملكي، حيث أخبرتهم انها كانت رفقة دركي يعمل بمركز الدرك بتغازوت خلال قيامه بدهس زميله بمركز أورير .

الى ذلك، وبعد عملية التبليغ قامت الفرقة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتوقيف الدركي المتهم بإرتكاب الحادثة ووضعه رهن الاعتقال وفق تعليمات النيابة العامة المختصة.

في ذات السياق سيتابع الدركي بتهم ثقيلة وذلك بعد اتمام التحقيقات المتواصلة مع المتهم من طرف عناصر الفرقة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *