شخص ” مقرقب ” يعربد على موظفين بمستشفى إنزكان.

شخص ” مقرقب ” يعربد على موظفين بمستشفى إنزكان.

2020-09-20T14:06:47+03:00
2020-09-20T19:42:03+03:00
اخبار الحوادثالواجهة
جريدة أحداث سوس20 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين

ف.روضي

عربد مواطن قادم من منطقة التمسية على متن سيارة الإسعاف ليلة امس السبت 19 شتنبر الجاري على موظفي مستشفى المختار السوسي بمدينة انزكان بعدما كان في حالة هستيرية حيث دخل للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية نتيجة إصابته إصابات خطيرة بأنحاء جسمه.

الجاني المصاب بطعنات سكين دخل المستشفى وبدأ في تيسير المعدات الخاصة بالمستشفى وهو ما استدعى تدخل رجال الأمن الخاص ورجل الأمن المداوم رفقة عنصر ق س نجم عنه إصابة عنصر الأمن الخاص إصابة خطيرة على مستوى العينين ، استدعت منحه شهادة طبية تحدد مدة العجز في 25 يوما من طرف الطبيب المداوم د.عصام.

وأمام الوضع الذي جعل الجميع يغادر المستشفي جرى ربط الاتصال بمصالح المنطقة الأمنية التي أعطت رسالة مستعجلة للعناصر المتواجدة في دوريات بالمحيط والتي عجلت بالقدوم ، حيث تم وضع الأصفاد للجاني قبل أن يحدث كارثة بالمستشفى ، فيما حرر حارس عام المستشفى محضرا للواقعة قصد المتابعة.

الجاني جرى وضعه تحت المراقبة إلى حين استشفاءه لتقديمه للمسطرة الأمنية الاعتيادية بعد الاتصال بالنيابة العامة، حيث من المنتظر وضعه رهن الاعتقال لما اقدم عليه من تهديد المواطنين وتكسير ممتلكات المستشفى وخلق حالة من الرعب بذات المستشفى.

رجل الأمن الخاص الضحية يصر بعد الواقعية على متابعة الجاني بمعية عدد من الموظفين الآخرين نظرا للحالة التي بدا عليها المستشفى بعد إقدام الشخص على إيذاء العناصر الأمنية.

PNkpE - احداث سوس bJ0wu - احداث سوس
1JV0a - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد