إقليم تارودانت.. استمرار مواكبة الدخول المدرسي وتزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب

إقليم تارودانت.. استمرار مواكبة الدخول المدرسي وتزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب

جريدة أحداث سوس21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

اسماعيل كرايش

نُظمت اليوم الأحد 20 شتنبر عملية مواكبة الدخول المدرسي الجديد بقيادة أحمر إقليم تارودانت، حيث أشرفت السلطة المحلية بالقيادة المذكورة على نشاط جمعية اليد في اليد للأعمال الاجتماعية المندرج في إطار تحسيس المواطنين ساكنة جماعة المنيزلة بإلزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي والتعقيم، خصوصاً في هذه الظرفية الصحية الحرجة التي يمر منها بلادنا.

حيث قامت الجمعية السالفة الذكر، بتسليم مدير مجموعة محمد العالم بجماعة المنيزلة، مجموعة من الأدوات المدرسية وأدوات التعقيم إضافة إلى 250 كمامة وقائية تم توزيعها على تلاميذ المؤسسة المذكورة، وتأتي هذه العملية في إطار تعليمات عامل إقليم تارودانت في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

HRs5j - احداث سوس

وفي إطار تيويزي الماء الصالح للشرب، تم تزويد ساكنة العالم القروي بالمنيزلة ورعاة الرحل بغابة تمساط بجماعة زاوية سيدي الطاهر، ب 49 طن من الماء الشروب، بواسطة شاحنة صهريجية تابعة للانعاش الوطني.

f3Zsl - احداث سوس

وفي خضم مواكبة انتشار فيروس كورونا المستجد بإقليم تارودانت، تمت عملية مساعدة عائلة الحالة المصابة بفيروس كورونا بدوار الطالعة جماعة أحمر الكلالشة، وذلك من خلال دعمها مادياً ومعنوياً من مواد غدائية وغيرها من أجل الالتزام بالحجر الصحي المنزلي.

9dMQo - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد