البطولة الوطنية الإحترافية : الرجاء يتغلب على ضيفه الدفاع الجديدي ويعزز مركزه في الصدارة

البطولة الوطنية الإحترافية : الرجاء يتغلب على ضيفه الدفاع الجديدي ويعزز مركزه في الصدارة

جريدة أحداث سوس21 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

عزز فريق الرجاء البيضاوي مركزه في صدارة ترتيب أندية القسم الأول للبطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال24 .

وسجل فريق الرجاء باكورة أهدافه في وقت مبكر (د 3)، وضاعف الغلة بواسطة اللاعب محمد مكعازي (د 46)، قبل أن يسجل محسن متولي الهدف الثالث (د 58 ض .ج)، فيما وقع هدف الفريق الجديدي اللاعب المهدي قرناص (د 90+1 ض ج). وحافظ الفريق الأخضر عقب هذا الفوز، وهو الرابع عشر مقابل ست تعادلات وأربع هزائم، على ريادته للترتيب بمجموع 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد ،الثاني، بينما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 35 نقطة.

وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، تغلب فريق الوداد البيضاوي، في وقت سابق اليوم أيضا، على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة .

وسجل هدفي الفريق البيضاوي إسماعيل الحداد (د 8) ويحيى جبران (د 88 ض ج)، فيما جاء هدف فريق نهضة الزمامرة بواسطة عصام أبو عبد الله (د 59).

وحافظ نادي الوداد عقب هذا الفوز على مركزه الثاني بمجموع 47 نقطة جمعها من 14 فوزا وخمسة تعادلات وخمس هزائم، في حين تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند 25 نقطة في الرتبة الرابعة عشرة.

من جانبه، حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على مضيفه رجاء بني ملال بهدف نظيف على أرضية الملعب البلدي بوادي زم ،برسم مؤجل الدورة ال24 أيضا، سجله المهدي الخلاطي في الدقيقة 35.

وبات الفريق الطنجي ،بعد هذه النتيجة، يحتل الرتبة ال13 برصيد 26 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق رجاء بني ملال بتذيله الترتيب بمجموع 11 نقطة.

رابط مختصر

اترك رد