مجهولون يضعون الحجارة وسط الطريق الرئيسية بأولاد تايمة ويعرضون حياة المواطنين للخطر

مجهولون يضعون الحجارة وسط الطريق الرئيسية بأولاد تايمة ويعرضون حياة المواطنين للخطر

جريدة أحداث سوس3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين

شهدت الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين مدينة أولاد تايمة ومدينة أكادير  ليلة يوم أمس الجمعة 2 أكتوبر الجاري، حالة استنفار في صفوف عدد من السائقين، وذلك بعدما أقدم مجهول على وضع أكوام من الحجارة وسط الطريق الرابطة بين دوار الدويوير والمنعطف المؤدي إلى جماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة.

وأفادت مصادر مطلعة أن عددا من مستعملي الطريق المذكورة فوجئوا  في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الجمعة بوجود أحجار كبيرة على طول كلمتر تقريبا وسط الطريق، مما تسبب في عرقلة حركة المرور بالطريق العمومية.

وأضافت ذات المصادر أن هذا الحادث قد أثار حالة من الرعب وسط عدد من السائقين الذين عبروا عن تخوفهم من أن تكون هذه الأفعال صادرة عن قطاع الطرق بهدف عرقلتهم وتعريضهم للسرقة، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون هذا الفعل صادرا عن أحد المختلين العقليين الذي يتردد بشكل يومي على الطريق المذكور.

وهو الحادث الذي خلف عدد من ردود الفعل الساخطة وسط مستعملي الطريق الذين طالبوا مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة بضرورة التدخل قصد فتح بحث في الموضوع، والقيام بعمليات تمشيطية بعين المكان من أجل الكشف عن ملابسات هذا الحادث ووضع حد لهذه السلوكات التي تهدد السائقين وتعرض حياتهم للخطر.

إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك رد