على إمتداد ثلاثة أيام: فرع جمعية التربية والتنمية بإنزكان ينظم حملة تحسيسية بمخاطر تفشي فيروس كورونا

على إمتداد ثلاثة أيام: فرع جمعية التربية والتنمية بإنزكان ينظم حملة تحسيسية بمخاطر تفشي فيروس كورونا

أحداث سوس6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نظمت جمعية التربية والتنمية (ATT) فرع انزكان حملة توعوية تحسيسية لفائدة ساكنة تراست وانزكان، حول ضرورة الوقاية من فيروس كورونا وبأهمية احترام التدابير الوقائية المعمول بها، وحثهم على ضرورة التباعد الجسدي وارتداء الكمامات وتجنب التجمعات.

وعرفت هذه العملية، دعوة للمواطنين للتقيد بالتدابير الوقائية المعمول بها من طرف السلطات لتفادي العدوى أو الإصابة وصون السلامة الصحية للأفراد، بالإضافة الى توزيع الكمامات والمعقمات عليهم.

وهكذا، جاب شباب الجمعية رفقة أعضاء الشبيبة الإستقلالية بإنزكان مختلف شوارع وأزقة مدينة انزكان طيلة ثلاثة أيام إبتدأت يوم السبت 03 أكتوبر إلى غاية الإثنين 05 أكتوبر، وقد عملت الجمعية ذات التنظيم الموازي لحزب الإستقلال على توزيع عدد كبير من الكمامات الواقية والمعقمات على مختلف شرائح المجتمع من شباب ونساء وأطفال كذلك ..

وفي تصريح أوضح كاتب الشبيبة الاستقلالية بانزكان أن هذه الحملة تأتي في إطار تنزيل تدابير الوقاية من انتشار الجائحة، ولمواكبة المبادرات التي تقوم بها السلطة الإقليمية بانزكان، من أجل تحسيس المواطنين بأهمية ارتداء الكمامة كإجراء وقائي لمواجهة هذا الوباء.

sjoek - احداث سوس

واعتبر أن مشاركة المنظمة في هذه الحملة التحسيسية والتوعوية هي تجسيد لمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 67 لثورة الملك والشعب، والذي دعا فيه جلالته القوى الوطنية للتعبئة واليقظة، والانخراط في المجهود الوطني في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *