الوداد والأهلي يدشنان المواجهة المغربية المصرية في دوري أبطال إفريقيا

الوداد والأهلي يدشنان المواجهة المغربية المصرية في دوري أبطال إفريقيا

جريدة أحداث سوس17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

يستضيف الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق المغربي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تدبير مباراة الإياب التي تجرى الأسبوع القادم بملعب القاهرة الدولي بأريحية أكبر.

وتحسن مستوى الوداد الرياضي كثيرا تحت قيادة مدربه الجديد، غاموندي، حيث تطور مردود اللاعبين وتحسنت نتائج الفريق في الجولات الأخيرة من البطولة التي كان قريبا من نيل لقبها.

ومن المنتظر أن يعتمد غاموندي على تشكيلة مماثلة للمباريات الماضية مع تسجيل غياب السعيدي عن المباراة، إلى جانب عودة المهاجم كازادي كاسونغو الذي غاب عن آخر مبارتين بسبب تواجده مع منتخب الكونغو الديموقراطية.

في مقابل ذلك، يرغب فريق الأهلي في تدبير المباراة بذكاء للعودة بنتيجة إيجابية للقاهرة، متسلحا بخبرة مدربه الجديد جنوب الإفريقي موسيماني الذي سبق أن واجه الوداد الرياضي في العديد من المناسبات مرتديا شعار نادي صن داونز.

وخاض الأهلي آخر حصة تدريبية له على أرضية مركب محمد الخامس مساء أمس الجمعة بهدف الاستئناس بها ووضع آخر اللمسات على الجوانب التاكتيكية.

رابط مختصر

اترك رد