قائد للدرك الملكي يقود عملية بحث عن متغيب بآشتوكة

قائد للدرك الملكي يقود عملية بحث عن متغيب بآشتوكة

جريدة أحداث سوس18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

ح.بركوز

أشرف القائد الإقليمي للدرك الملكي باقليم اشتوكة ايت باها القبطان ” يوسف بلفقيه” على حملة تمشيطية واسعة بمساعدة عدد من الساكنة ، للبحث عن الطفل ” الحسين ” الذي اختفى زوال اليوم أمس السبت 17 أكتوبر الجاري ، عن الأنظار في ظروف غامضة امام منزل عائلته بدوار أيت حمو التابع للجماعة الترابية وادي الصفا باقليم اشتوكة ايت باها.

هذا ، واستنفر غياب الطفل جل الأجهزة الدركية بقيادة ” بلفقيه ” حيث استهدفت عملية البحث التي شارك فيها كل القائد الإقليمي للدرك الملكي ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اشتوكة ايت باها ورئيس دائرة بيوكرى وقائد قيادة وادي الصفا والقائد الإقليمي للقوات المساعدة وفرق دركية خاصة مستعينة بالكلاب المدربة آبار وأرياف منطقة الخربة ايت باها اوملال .

هذه العملية انطلقت منذ وصول نبأ الإختفاء للسلطات المحلية حوالي الساعة الثامنة مساء ، وماتزال مستمرة الى حدود الساعة للوصول إلى الخيط الرفيع وراء عملية الاختفاء.

الإنزال الأمني الكثيف بالمنطقة والحضور الشخصي لقائد للدرك الملكي والسلطات الإقليمية تسبب في بروز ارتياح عميق في صفوف الأهالي حيت تم تعبئة جميع المصالح الأمنية بإقليم اشتوكة ايت باها قصد الوصول الى معلومات لفك لغز اختفاء الطفل الحسين الذي ترك حرقة في نفوس عائلته الكبيرة.

رابط مختصر

اترك رد