رجال سلطة يخالفون تعليمات الداخلية بمشاهدة مقابلة بمقهى في بيوكرى

رجال سلطة يخالفون تعليمات الداخلية بمشاهدة مقابلة بمقهى في بيوكرى

أحداث سوس25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

م.واعزيزي

بعد حملة مشددة شهدتها مدينة ببيوكرى بإقليم اشتوكة ايت باها لزجر مخالفي الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وبعد تهديد عدد من أصحاب المقاهي بالاغلاق، بسبب عدم احترام الإجراءات الوقائية، ظهر مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر الجاري مجموعة من رجال السلطة من باشا بيوكرى وقائد إحدى المقاطعات يشاهدون مقابلة لكرة القدم بمحطة لتزويد الوقود في بيوكرى بطريق ايت باها ، ينعمون برحمة المشاهدة بحضور متتبعي المقابلة في غياب تام للإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

رجالي السلطة يتقدمون المشاهدين في احتياط تام لكشف هويتهما، فعوض أن يكونوا قدوة للمواطن في احترام قانون التباعد والاحترازات الوقائية، يقوم هؤلاء بتشجيع الظاهرة بدخول واحدة من كبريات المقاهي، لمشاهدة المقابلة التي تجمع بين فريقي نهضة بركان وفريق بيراميدز من دولة مصر برسم نهائي كأس الإتحاد الأفريقي.

سلوك رجال السلطة يبرز من جديد مدى عدم إحترام هؤلاء لتعليمات الداخلية بخصوص توجيه المواطنين وزجرهم للحد من انتشار فيروس كورونا القاتل.

المقهى تعرف توافد كبير من محبي كرة القدم على اعتبار تواجدها بمكان خارج المدينة، وهو ما جعل هؤلاء ينعمون بهدوء شاد درء من عدسات المتطفلين والمزعجين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *