تحريات أمنية توقف عصابة سرقة الفيلا الفخمة ببيوكرى

تحريات أمنية توقف عصابة سرقة الفيلا الفخمة ببيوكرى

أحداث سوس7 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح.بركوز

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية الدرك الملكي لأكادير زوال اليوم الجمعة 6 نونبر الجاري من توقيف عصابة السرقات التي طالت فيلا بيوكرى ومناطق أخرى نواحي أكادير.

عناصر المركز القضائي للدرك اوقيفوا سيارة وسط مدينة أكادير بتنسيق مع مصالح الأمن الوطني على متن شخصين كانا محض شبهة ليتم التحقيق معهما ليتم التوصل إلى هويتهما.

هذا ، وبناءا على التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها العناصر الدركية المذكورة، بعد تسجيل عملية سرقة 25 مليون سنتيم من منزل سيدة بمركز الدراركة، وعملية إقتحام فيلا في ملكية مهاجرة مغربية بمنطقة بيوكرى، فقد أفضت هذه التحريات إلى تحديد نوع السيارة المستخدمة في هذه العمليات رغم تزوير ترقيمها من طرف أفراد العصابة الإجرامية الخطيرة ليتم مباشرة عملية البحث والتدقيق عن المشتبه فيهم.

عملية البحث مكنت عناصر المركز القضائي من تتبع السيارة وتحديد مكانها، قبل أن يتم توقيفها وسط مدينة أكادير وعلى مثنها عنصرين من العصابة اللذين كانوا في استعداد لمواصلة عملياتهم الإجرامية.

الموقوفان جرى إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة بمركز الدراركة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *