إنطلاق النسخة الاولى لفعاليات دوري الصداقة بالدشيرة

إنطلاق النسخة الاولى لفعاليات دوري الصداقة بالدشيرة

2020-11-14T00:14:51+03:00
2020-11-14T00:36:14+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
جريدة أحداث سوس14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

كعادته وفي كل سنة , انطلقت فعاليات دوري الصداقة الذي ينظمه نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم وذلك على مدى ثلاثة أيام،نسخة هذه السنة في موسمها الرابع تعرف مشاركة أربع أندية وهي حسنية أكادير، وشباب المحمدية، وأولمبيك اسفي، إضافة إلى نادي أولمبيك الدشيرة.وتجرى المباريات بالملاعب الملحقة لملعب أدرار.

أولى مباريات اليوم الأول عرفت إجرى ديربي سوسي خالص جمع بين فريقي حسنية أكادير وأولمبيك الدشيرة ،وانتعى بالتعادل الايجابي بين الطرفين (3/3)،بعدها إلتجأ الطرفان إلى ضربات الجزاء الترجيحية ،والتي عرفت انهزام فريق حسنية أكادير .

فيما جمعت المبارة الثانية بين فريقي شباب المحمدية الصاعد حديثا لقسم الصفوة ضد فريق هلال تراست ،وانتهت أطواره على واقع البياض ،ليتم اللجوء لضربات الجزاء والتي عرفت تفوق ابناء المحمدية.
وتستأنف مباريات الجولة الثانية من هذا الدوري يوم الغد بداية من الساعة 16 زوالا ، حيث سيجمع اللقاء الاول بين فريقي شباب المحمدية وحسنية أكادير على أرضية الملعب الملحق رقم 3، فيما سيلتقي فريقي هلال تراست ضد أولمبيك الدشيرة على أرضية الملعب الملحق رقم 1.

يشار ختاما على أن المكتب المديري لنادي أولمبيك الدشيرة، كلف لجنة خاصة للسهر على التنظيم والوقوف على مدى احترام الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد19″، وذلك تماشيا مع البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا التوجيهات الصحية المعمول بها في هذا الجانب.

FrDdv - احداث سوس nhZ3m - احداث سوس Vd7TI - احداث سوس CrmkT - احداث سوسPH1yk - احداث سوس dFp5J - احداث سوس FdiOW - احداث سوس 3rwE8 - احداث سوس xD61m - احداث سوس Q9cjP - احداث سوس R1TC5 - احداث سوس CkpQa - احداث سوس LuYy5 - احداث سوس AYG0r - احداث سوس TFz0U - احداث سوس g7WSm - احداث سوس TSxnB - احداث سوس Gbja7 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد