تقرير اليوم الثاني لدوري الصداقة في نسخته الرابعة ليوم السبت 14 نونبر 2020 بملحقات ملعب ادرار الكبير أكادير

تقرير اليوم الثاني لدوري الصداقة في نسخته الرابعة ليوم السبت 14 نونبر 2020 بملحقات ملعب ادرار الكبير أكادير

جريدة أحداث سوس14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

أجريت مساء اليوم السبت 14 نونبر 2020 ، بملحقات ملعب ادرار الكبير باكادير دوري الصداقة المنظم من طرف نادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم في نسخته الرابعة، وذلك بإجراء المقابلتين المبرمجتين بين كل من فريقي هلال تراست واولمبيك الدشيرة وبين فريقي حسنية أكادير وشباب المحمدية.

وانتهت المقابلة الأولى التي أجريت بملحق رقم 1 لملعب ادرار بين فريقي أولمبيك الدشيرة و هلال تراست بفوز هذا الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جهة أخرى، عرفت المقابلة الثانية التي أجريت بملحق رقم 3 لملعب ادرار الكبير اكادير بين فريقي شباب المحمدية وحسنية اكادير فوز أبناء المحمدية بالضربات الترجيحية بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السليي (0/0) .

وانتهت مجريات اليوم الثاني للنسخة الرابعة من دروي الصداقة في أجواء تطبعها الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا مع الإشارة إلى الأداء المتميز الذي ظهر جليا خلال أطوار المقابلتين بين النوادي الأربع المشاركة والتي نوهت بمستوى التنظيم والروح الرياضية.

يشار أن يوم غد الأحد 15 نونبر الجاري سيعرف إجراء مبارتين بين كل من فريقي هلال تراست و حسنية أكادير بملحق رقم 1 لملعب ادارا الكبير وبين فريقي أولمبيك الدشيرة وشباب المحمدية بملحق رقم 3 لملعب ادرار الكبير بداية من الساعة الثانية والنصف ظهرا.

الترتيب الحالي للأندية المشاركة :

شباب المحمدية 6ن

أولمبيك الدشيرة 3ن

هلال تراست 3ن

حسنية أكادير. 0ن

KhF3Z - احداث سوس H0QDZ - احداث سوس HWXO1 - احداث سوس AsGXL - احداث سوس E9ZCo - احداث سوس lIEP6 - احداث سوس jCM76 - احداث سوس gqxPs - احداث سوس BX0mM - احداث سوس et72R - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد