الهيئة المغربية للحماية من التدواي العشوائي بالطب البديل تنظم زيارة ميدانية للمعبر الحدودي الكركرات

الهيئة المغربية للحماية من التدواي العشوائي بالطب البديل تنظم زيارة ميدانية للمعبر الحدودي الكركرات

أحداث سوس17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلن المجلس الاداري للهيئة المغربية للحماية من التدواي العشوائي بالطب البديل ، يوم الجمعة  12/12/2020 ، خلال زيارة ميدانية قام بها للمعبر الحدودي الكركرات ، عن تأييده اللامشروط لقرار تدخل القوات المسلحة الملكية ، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بمعبر الكركرات لتطهيره من شرذمة البوليساريو.

هده الزيارة للمجلس الاداري للهيئة المغربية للحماية من التدواي العشوائي بالطب البديل لمعبر الكركرات الحدودي الفاصل بين المغرب وموريتانيا تدخل في اطار دعم الجهود الرامية ، لإعادة الحركة الطبيعية إلى المعبر، بعد إغلاقه من قبل محسوبين على جبهة “البوليساريو”.

و التي تأتي ازيد من أسبوعين ، على الزيارة التاريخية التي قام بها قادة الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان المغربي ، تثمينا  لقيادة الجيش المغربي لعملية عسكرية غير هجومية ، أسفرت عن إعادة النشاط التجاري والمدني إلى المعبر الحدودي ، بعد أسابيع على إغلاقه من قبل موالين لجبهة “البوليساريو”، بالتزامن مع مناقشة مجلس الأمن الدولي لقرار التمديد لبعثة الأمم المتحدة في الصحراء “مينورسو” .

واعتبروا أن الاستفزازات التي حاولت ميليشيات (البوليساريو ) إثارتها في المعبر ، ما هي إلا نتاج التقهقر السياسي والميداني الذي أصبحت تعيشه..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *